الآيباد لامتحان ٢٠٠٠ طالب في مقرر الحاسب

  • عمادة التعلم الالكتروني
    الأحد - 04/05/2014

 برعاية من سعادة عميد كلية علوم الحاسب الآلي الدكتور عبدالله آل رباع ، وبإشراف من سعادة رئيس قسم علوم الحاسب بالتنسيق مع عمادة التعلم الإلكتروني، تم امتحان مقرر مهارات الحاسب الآلي لحوالي ٢٠٠٠ طالبا باستخدام أجهزة الايباد في مدة لا تتجاوز الساعتين، وقد بدأ الإعداد للامتحانات مبكرا، بالتنسيق مع قسم الشبكات في تقنية المعلومات للتأكد من شبكة الاتصال اللاسلكي وكذلك قسم الصيانة لتوفير مدرجات لأداء الامتحانات . والدور الكبير لعمادة التعلم الالكتروني من توفير لأجهزة الايباد وتقديم الدعم والمساندة قبل وإثناء وقت الامتحان.

وقد شمل الإعداد، التنسيق مع أساتذة المقرر وتوزيع شعب المقرر "٢٢ " شعبة على أوقات مختلفة وإعداد الامتحان ، بالإضافة إلى التواصل مع الطلبة من خلال نظام التعلم الإلكتروني وبالرسائل القصيرة بواسطة الأستاذ أحمد البهيشي ومختص التعلم الالكتروني بالكلية الأستاذ أحمد آل شفلوت.

توافد الطلبة على المدرجات في أوقاتهم المختلفة وقد بدأ أول الامتحانات في الساعة الواحدة ظهرا لينتهي آخرها في الساعة الثالثة عصرا وخمس دقائق. كانت أصداء الامتحان للطلبة جيدة ، وكانت أرائهم تشير إلى تجربة جديدة لأداء الامتحانات الإلكترونية بالإضافة إلى سرعة حصولهم على تقييمهم فور انتهائهم من استكمال آخر أسئلتها .