عمادة التعلم الإلكتروني للطلاب المستجدين " أهلا بكم "

  • عمادة التعلم الالكتروني
    الأحد - 14/09/2014

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود ، انطلقت فعاليات الإحتفالية التي اقامتها عمادة شؤون الطلاب لاستقبال الطلاب المستجدين بالجامعة.

وكانت عمادة التعلم الإلكتروني من ضمن المشاركين بفعالية خلال هذه الإحتفالية إيمانا منها بدورها الهام في تسهيل حياة الطالب الجامعية من خلال منظومة الخدمات التي تقدمها العمادة.
 
حيث ألقى سعادة عميد التعلم الإلكتروني الدكتور عبدالله الوليدي ، كلمة رحب فيها بأخوانه الطلاب موضحا أهمية التعلم الإلكتروني في حياة الطالب الجامعية ومواكبته بذلك لتقنيات التعليم الحديثة وتعريفهم على الخدمات التي تقدمها العمادة في سبيل تذليل كل الصعوبات التعليمية التي قد يواجهها الطالب.
 
وقد شاركت العمادة في المعرض المصاحب لحفل الإستقبال بجناح خاص اشتمل عرض لجميع الخدمات التي تقدمها العمادة للطلاب وتقديم عدد من الدورات التعريفية لإستخدام أنظمة التعلم الإلكتروني التي لاقت إقبالا جيدا من الطلاب وإشادة كبيرة من راعي الحفل.
 
وجرى خلال المعرض تقديم الهدايا وتكريم الفائزين في الدورات المقامة ، وقد استمر جناح العمادة المصاحب للمعرض لمدة يومين من الإقبال الكامل والتفاعل المستمرالذي جعل العمادة تدرك أن هذا لم ولن يكن البداية ولا النهاية في العمل الدؤوب الذي تقوم عليه لخدمة الطالب الجامعي وتسهيل مشواره الأكاديمي .