إستراتيجية جديدة لتقييم المقررات المدمجة والكاملة ٢٠١٣ م - ١٤٣٤ هـ

  • عمادة التعلم الالكتروني
    الأحد - 17/03/2013

تعلن عمادة التعلم الإلكتروني عن وضع وإعتماد إستراتيجية جديدة لتقييم المقررات المدمجة والكاملة وهذه الإستراتيجية تعتمد على أهم المعايير المستقاه من كوالتي ماترز والقواعد المنظمة للتعلم الإلكتروني بجامعة الملك خالد.

تم وضع هذه المعايير لتطوير المقررات الإلكترونية وللمساعده في تلافي بعض المشاكل التي قد تحصل فيها، كما سيكون هناك فريق مخصص من العمادة لمتابعة وتقييم المقررات المدمجة والكاملة وسيعمل هذا الفريق على المتابعة والتقييم الدوري للمقررات وإرسال الإقتراحات والتوصيات للتطوير.

وستعمل العمادة من خلال المختصين ومشرفي وحدات التعلم الإلكتروني بالكليات على نشر الإستراتيجية بين أعضاء هيئة التدريس ليتمكنوا من تطبيق المعايير على مقرراتهم وليتمكنوا من معرفة الأسس التي سوف يتم تقييم مقرراتهم عليها. ويمكن للأعضاء الرجوع لملف معايير الكوالتي ماترز ٢٠١١-٣٠١٣ وملف القواعد المنظمة للتعلم الالكتروني للحصول على شرح واف لكل معيار.

الملفات المرفقة تحتوي على ( معايير التقييم للمدمج والكامل ، معايير كوالتي ماترز ، القواعد المنظمة للتعلم الالكتروني):

المرفقالحجم
تقييم المقررات المدمجة.pdf260.52 كيلوبايت
تقييم المقررات الكاملة.pdf272.39 كيلوبايت
القواعد المنظمة986.74 كيلوبايت
مصنف في :

التعليقات

موفقين بإذن الله

موفقين بإذن الله

مزيدا من التوفيق

مزيدا من التوفيق

اولا هذا فضل كبير من الله

اولا هذا فضل كبير من الله سبحانه وتعالي علي توفير مثل هذة الملفات المفيدة حقا

وفقنا الله واياكم الي الخير دوما / حقا مجهود جبار وممتاز

د/ هاجر حميدة سليمان
كلية الاداب

قسم الجغرافيا

وفقكم الله

وفقكم الله

وفقكم الله

وفقكم الله

الى الامام ووفقكم الله

الى الامام ووفقكم الله

تمام الحمد لله

تمام الحمد لله

تمام الي الامام وبالتوفيق

تمام الي الامام وبالتوفيق

تمام الي الامام بالتوفيق

تمام الي الامام بالتوفيق

موفقين

موفقين