جائزة الإبداع والإبتكار من جامعة ولاية أريزونا للدكتور سالم العلياني ، وكيل عمادة التعلم الالكتروني

  • عمادة التعلم الالكتروني
    الأربعاء - 09/04/2014

حصل سعادة الدكتور سالم بن فائز العلياني وكيل عمادة التعلم الالكتروني بجامعة الملك خالد على جائزة الإبداع والإبتكار من جامعة ولاية أريزونا والتي تقدم للمبدعين ورواد الإبتكار في شتى المجالات.

وذلك نتيجةً لمساهماته الكبيرة في عمل نظام متكامل يهدف لتمكين المساعدات الانسانية والإغاثية وهو البحث المدعوم من قبل مركز النافال (Naval) التابع للبحرية وتسلم الجائزة من مديرجامعة ولاية أريزونا مايكل كرو والذي يعد أحد أبرز مدراء الجامعات الأمريكية في التخطيط الاستراتيجي وتحفيز الإبداع والابتكار.

يذكر أن جامعة ولاية أريزونا تعد أكبر جامعة في الولايات المتحدة وتقدم هذه الجائزة وتتيح التنافس عليها من كامل فروعها في الولاية.

الجدير بالذكر أن الدكتور سالم وخلال فترة دراسته في جامعة إيروزونا كان له أدوارا اجتماعية بارزة ومتعدد في دعم الحالات الإنسانية والمبتعثين السعوديين وهو مؤسس النادي السعودي بولاية أريزونا، ونظم العديد من الدورات واللقاءات للمبتعثين في أمريكا، كما شارك في طرح الدورات في المدارس والكليات الأمريكية للطلاب والطالبات.


سعادة الدكتور عبدالله الوليدي ، عميد عمادة التعلم الالكتروني ، وجميع منسوبي العمادة يتقدمون بصادق التهنئة لسعادة الدكتور سالم ويتمنون له دوام التوفيق والتألق.


 
مصنف في :

التعليقات

لله درك ..! أبارك للدكتور

لله درك ..!
أبارك للدكتور سالم العليانى...وهو بحقٍ مفخرة لبلده ، ولنا كعرب ومسلمين.
أتمنى أن نجد ملخصاً لإبتكاره فى صحيفة (آفاق) ، ونكرر التهنئة.
د/ على هاشم (سودانى)
كلية المجتمع للبنين بخميس مشيط .

تهنئة لـسعادة الدكتور سالم بن

تهنئة لـسعادة الدكتور سالم بن فائز العلياني وكيل عمادة التعلم الالكتروني بجامعة الملك خالد لحصول سعادته على جائزة الإبداع والإبتكار من جامعة ولاية أريزونا، وأتمنى مزيد من التقدم والتميز لعمادة التعلم الإلكتروني.
د. هالة سمير سعد الدين