تدشين خدمة البودكاست

No player is configured for a single audio file. Check the SWF Tools file handling settings.

 قامت عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة الملك خالد بتدشين خدمة البود كاست podcast على موقع العمادة والبود كاست هي عبارة عن حلقات صوتية يمكن للمستخدمين المختلفين "الاشتراك" بالبودكاست عبر خدمة آر إس إس أو الإستماع إليها مباشرة في موقع العمادة

كما ويمكن تحميلها و الإستماع إليها في أي مكان، وتسعى عمادة التعلم الإلكتروني من خلال هذه الخدمة إلى فتح نافذة جديدة لنشر ثقافة التعلم الإلكتروني وتوثيق التواصل مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب كما إن البود كاست (podcast) تعتبر طريقة ممتعة للتعرف على آخر المستجدات في عالم التعلم الإلكتروني وطريقة حديثة لفتح باب الحوار والمناقشة علماً بأن حلقات البودكاست (podcast) ستتواصل معكم بشكل أسبوعي بإذن الله كما يسرنا أن نستضيف في بعض الحلقات بعض أعضاء هيئة التدريس او الطلاب للحوار والمناقشة.
أهلاً بكم في أول بود كاست خاص بعمادة التعلم الإلكتروني

مصنف في :

التعليقات

خدمة رائعة وحقيقي جهد طيب من

خدمة رائعة وحقيقي جهد طيب من القائمين علي عمادة التعليم الالكتروني

إنطلاقة قوية للتعلم

إنطلاقة قوية للتعلم الالكتروني بجامعة الملك خالد. وهذه الاضافة الجديدة متميزة للغاية. أستطيع أن أقول أن الجامعة تسير نحو الأفق في مجال التعلم الالكتروني، شكرا لكل شخص مبدع في عمادة التعلم الالكتروني.

أمر رائع جداً ومحفز, واستخدام

أمر رائع جداً ومحفز, واستخدام التقنية في جامعة الملك خالد عبر التعلم الإلكتروني سيكون إنطلاقة واعدة بإذن الله لمستقبل عظيم

بالتوفيق انشاء الله

بالتوفيق انشاء الله

بداية موفقة ان شاء الله

بداية موفقة ان شاء الله

شغل نظييييييييييييف ^_^

شغل نظييييييييييييف ^_^

لقد غيرت تقنية بث الوسائط

لقد غيرت تقنية بث الوسائط Podcasting كثيراً من شكل العملية التعليمية؛ بل تغير دور المعلم وأصبح مصمماً ،و منتجاً لمواده التعليمية ، مستفيداً من التقنيات المتاحة لبث محاضراته ومقرراته التعليمية بما يتناسب مع طلابه. ولعل أبرز مميزات خدمة البود كاست Podcast : • وسيطة للتواصل واستلام المعلومة بواسطة الملفات الصوتية والمرئية. • إمكانية الاستماع والمشاهدة في أي مكان وأي زمان. • أداة فعالة ومفيدة لتعليم المكفوفين. • سهولة فهم واستذكار المواد الصوتية والمرئية عن المقروءة. • وسيطة فعالة لتعلم اللغات الأجنبية. • توفير المواد التعليمية للطلاب خارج القاعة الدراسية.

الفكرة جداً ممتازة وخدمة

الفكرة جداً ممتازة وخدمة إضافية تقدمها العمادة ، هل من الممكن تفعيل خدمة البود كاست Podcast / بث الوسائط في تسجيل المحاضرات التفاعلية صوتياً بين استاذ المقرر والطلاب.. مع أجمل أمنياتي وأرق تحياتي.

جميل جدا فكره جيده للنقاش

جميل جدا فكره جيده للنقاش